منتديات springawy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات springawy

كل ماهو جديد لدينــــــــــــا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلاتصل بنادخول

 

 (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
springawy
Admin
springawy


ذكر
عدد الرسائل : 544
العمر : 31
الموقع : https://springawy.yoo7.com
ماهو ناديك المفضل : الاهلي المصري
كيف تعرفت علينا : مدير المنتدي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

(( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن Empty
مُساهمةموضوع: (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن   (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 4:21 am

... الجـــزء الخامـــ ـ ـ ــس ...‏

في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع ‏نزل الصاله ‏
ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر ‏
سعود : خير ان شاء الله خير ‏
الجوري خافت : سعود وش السالفه ‏
سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ‏
ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود ‏
سعود : وليـد ولد خالتي في المطار ‏
الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه ‏‏: وش اللي جابه وش يبي فينا
سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا ‏وهو بيستقر عندنا ‏
ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن ‏عندنا وعمانه وينهم
سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه ‏يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ‏ومخاوفهم
الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي ‏اعصابك ان شاء الله انه تغير ‏
ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه ‏عليكم بالذات حلا ‏
الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ‏ارتاحي الحين وانا بكلم حلا ‏
طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند ‏اختها .... في الغرفــــه
الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم ‏
حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا
الجوري : وليد ولد خالتي ‏
حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين ‏وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي ‏مشاكل ‏
الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا ‏بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا‏
حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ‏ولد خالته نبذه عن وليد ‏
وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ‏ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات ‏اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي ‏الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه ‏طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في ‏السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله ‏حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه ‏زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير ‏خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب ‏يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام ‏سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل ‏وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان ‏يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى ‏هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
‏ ‏

‏ سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا ‏زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على ‏سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ‏ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه ‏
سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله ‏يا حيا الله من جانا ‏
وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك ‏وشلونك وشلون خالتي ‏
سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك ‏شلو ن الغربه
وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد ‏معك يالله عدت على خير ‏
سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود ‏متجهين للبيت ‏
وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير ‏
سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا ‏
وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟
سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره ‏الزمان ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد
ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا ‏
حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ‏ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ‏
ولع : من جد الله يعين بس ‏
دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ‏
ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم ‏
دلع : وجع الله يغثه ‏
حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل ‏بالمصايب ‏
ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه
حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي ‏
وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج ‏

تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا ‏اخوي البيت بيتك انورت الرياض‏
وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ‏ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ‏
ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد ‏
وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا ‏وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم ‏وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي ‏وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم ‏عشان توه واصل ‏
ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون ‏على ولد خالتك ‏
سعـود قام : ان شاء الله يمـع ‏
حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري ‏بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي ‏
الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه ‏
حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني ‏فمشكله ‏
الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد ‏كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير ‏
حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه ‏والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد ‏مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا ‏
الجوري : السلام عليكم ‏
وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام ‏
حلا بدون نفس : ســـلا111م ‏
وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي ‏
الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك ‏وش اخبارك ‏
وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا ‏وشلونكم ‏
حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب ‏سعود ‏
وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم ‏توكم صغار ..‏
حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ‏
ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا ‏تغثين ولد خالتس ‏
قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله ‏يمه ‏
تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ‏ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ ‏‏

__________________


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد يناير 25, 2009 4:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://springawy.yoo7.com
springawy
Admin
springawy


ذكر
عدد الرسائل : 544
العمر : 31
الموقع : https://springawy.yoo7.com
ماهو ناديك المفضل : الاهلي المصري
كيف تعرفت علينا : مدير المنتدي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

(( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن   (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 4:22 am

الجــزء الســـ ـ ـ ـ ــادس ...‏

بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف ‏والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم ‏اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين ‏هم ...‏
ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه ‏هذي وزااره ميب لعبه ‏
ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي ‏تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون
زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي ‏بكرا اختبارين ولا قلت شي ‏
ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه ‏
زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني ‏معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام ‏دميعه هههههههههه
ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه ‏شغله ...‏
ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك ‏خلها فحالها ‏
‏ طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند ‏دلع ‏
دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها ‏
دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي ‏وش اسوي ‏
ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي ‏حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما ‏دلع كملت مذاكره ‏
حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا ‏بنختبر ‏
ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان ‏تخففين عني مالت علي بس
حلا : ايه والله ماالت علييك ‏
وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ‏ممكن تفتحين .. ‏
حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ‏
ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي ‏يبيني افتح له ‏
ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا ‏احترييك ‏
حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف ‏وش يبي عند الباب : نعم وش تبي ‏
وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين ‏
حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما ‏فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي ‏قدامك وشو ‏
وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه ‏كم ..؟
حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع ‏
وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي ‏يوديكم تتعشون برا ‏
حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت ‏
وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت ‏دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ‏ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره ‏وتتونسون شووي ‏
جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون ‏فيه ...‏
حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا ‏
الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما ‏شفت الشارع ‏
حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ‏
ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا ‏
الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه ‏
الجوري : ليش حلو وش عندك ‏
حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه ‏لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع ‏
اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر ‏الجوري اللي تفشلت من اختها ..‏
الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في ‏تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ‏ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج ‏تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... ‏
اما حلا فقالت لولع اللي صــار ‏
ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان ‏وافقت ‏
حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان ‏يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ‏ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ‏ابخليه يكره انه جا عندنا حتى
ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك ‏اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها ‏يالله انا بسكر سلاام
حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي ‏باي ‏
مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها ‏توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم ‏اشوفلي حل ما ينفع كذا ‏
نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي ‏تحس بجووع قااهـــر ‏
لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر ‏كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ‏ابدا ‏
وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها ‏اكل وليد طبعا ما انتبه لها ‏
بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على ‏نفس حالته انا لازم اسئله ‏
راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ ‏tv‏ ‏‏: وش فيه الاخ سرحاان ‏
وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني ‏شي ‏
حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب ‏نفسك على الفاضي

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://springawy.yoo7.com
springawy
Admin
springawy


ذكر
عدد الرسائل : 544
العمر : 31
الموقع : https://springawy.yoo7.com
ماهو ناديك المفضل : الاهلي المصري
كيف تعرفت علينا : مدير المنتدي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

(( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن   (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 4:22 am

الجـــزء السابــ ـ ـــع ...


‏........ : الــو الجوري ‏
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟ ‏
‏....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا ‏من الغثااا ‏
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت ‏خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي ‏
الجوري بحيا : الله يبارك فيك ‏
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي ‏مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين ‏
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج ‏معتس ..‏
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين ‏حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي ‏تفضحني ‏
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلكم وش صاار ‏يالله بسرررعه ‏
حطت الجوري سبيكر : يالله ‏
يزيــد : ‏hi girls ‎‏ وش هالصرااخ انتي وياهااا ‏
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك ‏
غراام : وش جابك انـت ‏
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت ‏
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري ‏
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا ‏اييييه .. ‏
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم ‏مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات ‏
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري ‏السبيكر وراحت بعيد ‏
الجوري بجديه : يـزيد ‏
يزيد برقه : عيــونه .. الجوري استحت : يزيد ‏معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت ‏عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل ‏مني طيب ‏
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل ‏انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان ‏شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه ‏
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي ‏
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من ‏نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك ‏على خير ‏
الجوري بحيا : ان شاء الله ‏
يزيد : انتبهي لنفسك ‏
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت ‏الجواال :اااااه منك بس ‏
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا ‏يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت ‏العذاااب ‏
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم ‏
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه‏
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي ‏بس ‏
ضحكوا البنات عليهاااا ‏
وفي نهايه اليووووم ‏
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا ‏تودااي ‏
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون ‏
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه ‏مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح ‏المملكه والله فله الحين تلاقونها ‏
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا ‏هالوقت ‏
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا ‏
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع ‏السواق ‏
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ‏ولا علمتينا ‏
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ... ‏
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد ‏
الجوري قاامت : من جد سامجاات ‏
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا ‏اليووم اتحدااكم

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://springawy.yoo7.com
springawy
Admin
springawy


ذكر
عدد الرسائل : 544
العمر : 31
الموقع : https://springawy.yoo7.com
ماهو ناديك المفضل : الاهلي المصري
كيف تعرفت علينا : مدير المنتدي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

(( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن   (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه )  الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 4:22 am

... الجـــزء الثامـــ ــ ــ ــن ... ‏

من بعـــد ما رجعوا مــن بيت جدهــــم كــلن ‏يفكــر باللي

صــار اليـــوم عند الجـــوري ماصدقت ‏توصل حتى تشــوف
الهديــــه ‏
كـــان البوكـــس حجمه متـوسط لــونه احمــر عليه ‏قلوب بشكل

ملفــت فتحت الشريطـــه لقــت زي ‏الوساده على شكل قلـب

احمــر ملمســه مخمـــل ‏وقاسيه مكتــوب عليــه (( انــت بقلبـــي الوح ـيــــد ‏‏)) حطته على جنـب لقــت صـوره لهــا

وليزيد يوم ‏كان عمرهــم 6 سنـوات قاعده متركـيـه على ‏الطاوله

بوجهها الطفولي وخصلاتها المتدليه ‏وراسها مايل ويزيد حاط راسه

علـى كتفهــا وضامها ‏من ورا ضحكت على الحركه البريئه اللي ‏مسوينهـا تكلم نفسهـا : ههههههههه لو الحين كان ‏ذبحــونا

ولقت صـوره ليـزيد وهو كبيــر كاشخ بالثوب ‏ومرسم ومضبط

السكسوكه يعني خققاّاّن ومن ورا ‏مكتووب (( ادري ان ودك بصورتي من زماان

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://springawy.yoo7.com
 
(( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الخامس والسادس والسابع والثامن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء الاول
» (( قلوبـ(ن) في هــوى الحــب ذابــت )) ...!! ( مميزه ) الجزء التاني و الثالث والرابع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات springawy :: القسم العام :: القسم الادبي-
انتقل الى: